السوق الحرة موقع اعلانات مجانية خاصة بالمملكة العربية السعودية :

سوق السعودية الحر هو موقع سعودي مجاني للاعلانات المبوبة في السعودية يحتوي على اعلانات بيع و شراء سيارات مستعملة و جديدة, شقق و بيوت و فلل و عقارات, وظائف ...
موقع السوق الحرة والذي تم إطلاقه في بداية عام 2014 بعد شهور من العمل الدؤوب والمتواصل يطل على عالم الويب الافتراضي ليكون أحد أحدث وأهم المواقع التي ستوفر لمستخدمي الشبكة العنكبوتية السعوديين تجربة فريدة في بيع وتأجير عقاراتهم وسياراتهم ومعداتهم الثقيلة وحتى الديكور والأثاث.

يعتبر السوق الحرة موقع خدمة وبدون عمولة يعمل كمنصة إلكترونية إعلانية وسيطة بين مقدمي الخدمات والمعدات التي يراد بيعها او تأجيرها، وبين الراغبين بطلبها.
ترى شركة السوق الحرة والتي يتخذ من الرياض مقر لها أن رسالتها تتمثل في توفير كافة التسهيلات التسويقية لبيع وتأجير أي شيء تقريباً عليه بين عرض وطلب، أو مؤجر ومستأجِر، وتمثل المصداقية والأمانة وحفظ الخصوصية وتوفير تجربة أداء عالية الجودة بين طرفي زواره من مؤجر إلى مستاجِر، أبرز القيم التي يسعى الموقع جاهداً لتوفيرها وتحقيقها على مر الأيام.
وكما يظهر فإن موقع السوق الحرة يهدف لأن يكون الموقع العربي الأول في بيع وتأجير الأشياء الممكنة على منصته الإلكترونية، وهو ما يعني سد حاجات ضخمة ولا متناهية لدى مستخدميه ومن هم في إطارهم ما يعني توفير حلول ذكية وراقية لتنفيذ تعاقدات التأجير.
 
كيف يمكنني الاستفادة من الموقع؟
أي فرد أو شركة ترغب في بيع وتأجير سيارتها أو معداتها الثقيلة يمكنها الاستفادة من موقع السوق الحرة من خلال عرض السيارت بمواصفاتها مرفقا عقد التأجير، أو السعر المطلوب وصور السيارات أو المعدات الثقيلة.
مثل ذلك بيع وتأجير العقارات، حيث يمكِّن الموقعُ صاحبَ العقار بالإعلان عن عقاره سواء كان شقة أو فيلا أو برجا أو شاليه أو حتى أرضا فارغة في الموقع للبيع وتأجير مع كافة الصور التي يرغب بعرضها مع عرض السعر المطلوب.
كذلك يتيح الموقع لأصحاب الأثاث وفنيي الديكور أن يقوموا ببيع وتأجير الأثاث للحفلات والمناسبات والولائم، أضف إلى ذلك إمكانية عرض المعلن عن أعماله المنزلية التي يتقنها مثل الطبخ وإعداد الأطعمة والولائم للمناسبات كافة.
أهم ما يميز موقع السوق الحرة أنه سهل الاستخدام ويصل لأكبر جمهور ممكن ضمن إطار إعلانك بالدولة والبلد الذي تستهدفه بإعلانك أو حتى حين تبحث عن أشياء بعينها في محيطك لاستئجارها، مما يوفر لك تجربة مستخدم فريدة ومميزة.
بامكان مستخدم  “السوق الحرة ”، من جميع الدول العربية ، ادراج إعلانه بكل يسر وسهولة و بالمجان و بدون عمولة عبر العديد من التصنيفات كما يمكنه من خلال “السوق الحرة ” الوصول لأكبر عدد من المهتمين والباحثين عن أعلانه خلال دقائق.
لماذا نحن

9 أسباب تجعل موقع ” السوق الحرة ” من المواقع المُفضلة عند كل من يرغب بالبيع وتأجير أو الإستئجار لكل ما يلزم  !
إختصار الوقت والعناء عند البحث عن أفضل العروض والأسعار بلإضافة إلى أن معظم ما تبحث عنه ستجده موجود في مكان واحد !
تغطية ” السوق الحرة ” لأقسام كثيرة منها إيجار أو إستئجار معظم ما يمكن أن يخطر على بالك من المعدات الثقيلة وحتى السيارات و الأدوات المنزلية إمكانية الإستعانة بمحترفي الخدمات والحرف البسيطة مثل الطبخ والديكور موقع شامل ،،،،،
” السوق الحرة ” يوفر لك “مجاناً” تصميم جاهز لمساحتك الخاصة للعرض بالموقع ، وبالتالي يوفر للكثيرين وسيلة دخل إضافي !
سهولة الإنتقال بين أقسام ” السوق الحرة ” يجعل الوصول للمعلومة المطلوبة أسرع.
السوق الحرة  خفيف التحميل على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لتتصفحه بالوسيلة الأسهل بالنسبة إليك.
بإمكانك الحصول على عضوية مجانية بالموقع ، وبالتالي تستطيع الإحتفاظ بما تحب من مواد تجدها بمساحتك الخاصة بالسوق الحرة في مكان مخصص لك !
بإمكانك مُتابعة السوق الحرة والحصول على الفائدة التي تريدها عبر وسائل التواصل الإجتماعي التي تفضلها سواء تويتر أو فيسبوك أو  اليوتيوب !
بإمكانك أيضاً مشاركة اعلاناتك التي تريدها مع العالم بعد أن الموافقة على الاعلان من إدارة الموقع.